8 أنظمة مثبتة لتوسيع نطاق الالتزام على Facebook 2022
زيادة التعاون على Facebook
يظل الالتزام أكبر اختبار على Facebook في الوقت الحاضر ، حيث يصعب حاليًا تمييزه بما يكفي ليتم ملاحظته ودفعه للتعاون مع المنشورات. لا سيما مع تحديثات Facebook الجديدة التي جعلت من الصعب بشكل متزايد الوصول إلى أكبر عدد من المصلين.
في هذه المقالة ، سنناقش كيفية بناء الالتزام على Facebook باستخدام تقنيات أو إجراءات مختلفة أثبتت فعاليتها في كل مرة تمت تجربتها.
كل ما عليك فعله الآن هو إعداد بعض قهوة الإسبريسو ، وقراءة هذه المقالة بتثبيت كامل وتسامح ، لأنني أضمن لك أن هذه المنهجيات الثمانية ستبني التواصل مع مؤيديك على Facebook.
منهجيات لتوسيع التعاون على Facebook
1. جودة المادة المكتوبة هي العامل الحاسم النهائي
لا توجد منهجية أكثر أهمية من التركيز على الجوهر. انشر ما يحتاجه مخلصوك لإلقاء نظرة عليه وليس ما تحتاجه ، فهذه هي القاعدة الأساسية لتبرز بما يكفي ليتم ملاحظتها وتعاون الآخرين.
لتسويق سلعك وبيعها ، لا تفكر ببساطة في منشورات معينة تتعلق بمزايا عناصرك ، ولكن حرك أتباعك وأخبرهم بالقصص وشاركهم وعلمهم.
يحب المؤيدون الارتباط بالمحتوى الذي يدفعهم لبعض المشاعر المؤكدة مثل الثقة ، والثقة ، والإلهام ، وحتى القهقهة. يقال للحقيقة ، على افتراض أنه يمكنك حقًا جعل جمهورك يضحك ، يمكنك حملهم على فعل أي شيء تحتاجه.
أدركت بعض العلامات التجارية هذا الرسم التوضيحي ، حيث أنها تنشر صورًا لعناصرها ، ومع ذلك فإن المشاعر التي تمنحها هذه العناصر لعملائها ، وطريقة الحياة التي تقدمها لهم.
في الواقع ، في ظل تطور العلامات التجارية الضخمة ؛ المفتاح لجذب جمهورك معك هو أن معظم الجوهر يتعلق بهم وما يحتاجون إلى الإطلاع عليه ، وفقط القليل عنك والأشياء التي تريد منهم القيام بها أو شرائها.
كما يقول نيل باتيل بشكل عام: الحقيقة الصعبة بشأن الترويج هي أن الأفراد لا يهتمون بك كثيرًا ، فهم ببساطة يهتمون بأنفسهم وهم مشغولون طوال الوقت.
لذلك أنت بحاجة إلى استغلال هذا لمنفعتك المحتملة ، والتعامل معهم فيما يهتمون به بأكثر الطرق إغراءًا وإيجازًا التي يمكن تصورها ، وفي ذلك الوقت حقًا ستحصل على الارتباط الموسع الذي تحتاجه على Facebook.
2. حاول أن تجعل مؤيديك لا يفشلون في تذكرك وسط اهتماماتهم
هل تتذكر اقتباس نيل باتيل الذي أشرنا إليه سابقًا؟ كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، في ضوء حقيقة أن مؤيديك مشغولون باستمرار ، يمكنهم الحصول على السرعة في عملهم بحيث يتجاهلون متابعتك والتواصل معك تمامًا.
ألا يحدث هذا لنا جميعًا! لديك صفحة أو شخص ما تتابعه وترتبط به ، لكن تجاهل تمامًا لفترة طويلة حتى تصدم بمنشور منهم ، وابدأ في البحث خلال ذلك الوقت أو الأشهر التي فاتتك.
لحسن الحظ ، هناك طريقة يمكن أن تساعدك في التغلب على هذا ، وهي أن تطلب فقط من مؤيديك أن يجعلوك مفضلاً.
يساعد هذا الاختيار الذي قدمه Facebook الملتزم في رؤية كل ما هو جديد من الصفحة أو الفرد الذي يتابعه حتى لا يفوت أي من توزيعاته.
علاوة على ذلك ، عندما يرى أتباعك كل مشاركة من منشوراتك أو ما يعجبهم على YouTube - قم بتشغيل التنبيه - سيرون كل ما تنشره ، وبالتالي سيزداد الاتصال الذي تحصل عليه على Facebook.
على أي حال ، قبل القيام بذلك ، يجب أن تقدم لهم مبررًا لسبب حاجتهم إلى وضعك في الاختيار الأفضل ، على افتراض أنه ليس لديك أدنى فكرة عما يمكنك تقديمه للعودة إلى الإجراء الأساسي.
يمكنك أيضًا تقديم أسباب أخرى غير المضمون ، على سبيل المثال ، لتشغيل تحديات مع جوائز لهم أو تقديم هدايا من حين لآخر.
اقرأ أيضًا: كيفية توسيع الاتصال على صفحة Facebook (12 نظامًا قويًا)
3. صفر في الجوهر الذي يمكنهم رؤيته ، ولا سيما التسجيلات
قبل عامين ، كانوا يقولون إنه يجب عليك التركيز باستمرار على ذلك لتوسيع نطاق الالتزام على Facebook ، يجب عليك التركيز على نشر الصور.
كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، لا تزال واضحة ، ولكن هناك مهر مظلم آخر يسيطر على هذا السباق ، وهو التسجيلات ، ونطاق فيديو Facebook ومعدلات الالتزام تتفوق حاليًا على الصور ومحتوى الرسائل.
على سبيل المثال ، تبلغ نسبة الاتصال العادي في المنشورات المعتادة 0.18٪ ، بينما تبلغ نسبة الارتباط الطبيعي بالتسجيلات 0.26٪.
إذا افترضنا أيضًا أنك بحاجة إلى مزيد من الاتصال ، فيجب عليك استخدام التسجيلات الحية أو الحية ، لأن هذه التسجيلات هي التي تحصل على أكثر الاتصالات جديرة بالملاحظة على Facebook ، لذلك طلب المتخصصون مؤخرًا منك إنجاز العمل المباشر كل فترة لتفعيل التعاون.
في هذا البث المباشر ، يمكنك:
شارك الأشياء فيما يتعلق بما يستمر في الخلفية ، على غرار كيفية إنشاء المحتوى ، واشرح لهم سبب بدء عملك ، أو حتى سردها بشكل فردي.
4. أخبرهم بشكل مباشر أن يقوموا بالتعاون
لطالما كنت أسأل لماذا ينصح مستخدمو YouTube في كل تسجيل من تسجيلاتهم محبيهم بإعجاب الفيديو وتفضيل القناة وتشغيل الرنين.
بدا لي أنه لا معنى له أو لا معنى له ، حتى اكتشفت مؤخرًا أن هذا التكرار يتسبب في فعل أتباعه في القيام بالأشياء التي تطلبها منهم أكثر مما يفعلون في حالة عدم قيامك بإعادة صياغة هذا معهم.
لحسن الحظ ، في الإعلانات المتقدمة لدينا شيء مطابق تقريبًا لهذا ، وهو مصدر إلهام أو مصدر إلهام.
تهدف CTA بشكل أساسي إلى توجيه أتباعك وحثهم على القيام بذلك ، ولكن بالطريقة الصحيحة.
يمكنك السيطرة عليه من خلال الاطلاع على مقالتنا السابقة: دعوة للعمل في التسويق وكيفية القيام بذلك بشكل فعال.
حدد CTA الخاص بك بحذر ، وانظر إلى النتائج المذهلة والالتزام الموسع الذي ستحققه ، ومع ذلك حاول أن تجعله مرتجلًا كما هو متوقع.
في الآونة الأخيرة ، يحاول Facebook حقًا تجنب الأسلوب الفوري ، على سبيل المثال ، مشاركة هذا المنشور للثراء ، بدلاً من ذلك يمكنك أن تطلب من جمهورك وجهة نظرهم أو انطباعاتهم ، لذلك ، رحب بأتباعك في النشاط ، ولكن بذكاء و بطريقة ملتوية.
هناك عنصر غير عادي آخر على Facebook يمكن أن يساعدك كثيرًا وهو القدرة على وضع مصدر إلهام على صفحتك على Facebook ، ويمكنك معرفة كيفية القيام بذلك في هذا التمرين التعليمي القصير بالفيديو.
يمكن أن يكون هذا الزر:
- التالية.
- احجز الآن.
- اتصل الآن.
- توصيل شيء محدد.
- اكتشف المزيد.
- انضم.
- استخدام التطبيق.
- التسوق في الموقع.
ستجعلك هذه الأزرار تحصل على أكثر من الإعجاب والعرض ، وستجعل الأمر أكثر وضوحًا بالنسبة لك للتنسيق مع المصلين ، على سبيل المثال ، للتسوق في متجرك على شبكة الإنترنت.
5. اجذب الضيوف من كل مصدر يمكن تصوره
لديك سجل على Facebook وتحتاج إلى بناء تعاون عليه ، ولكن لديك أيضًا موقعًا وسجلات على Twitter و Instagram و Tik Tok و Pinterest ومراحل الوسائط الأخرى المستندة إلى الويب ، فلماذا لا تستخدمها.
هناك العديد من المتخصصين الذين يصفون مشاركة الاتصال بمنشورات Facebook على مراحل الوسائط الأخرى المستندة إلى الويب ، أو ربما تطوير حسابك على Facebook في مراحل مختلفة.
سيضيف هذا إلى زيادة حركة المرور إلى صفحتك على Facebook وتوسيعها ، وبالتالي ، سيتم توسيع التعاون على Facebook بشكل لا يصدق.
ومع ذلك ، كن حريصًا أيضًا على عدم إزعاج المصلين بهذا الأمر ، افعل ذلك بشكل متقطع على مسافات طويلة ، لكن لا تكرره كثيرًا حتى لا يشعر المؤيدون بالإرهاق أو الانزعاج.
6. إفساح المجال لأتباعك
يحب الأتباع أن يتم توصيل وجهات نظرهم ، حتى يتم سماعها ، والتعامل معها ، وقد يكون هذا هو طريقك لتوسيع الارتباط على Facebook.
على الرغم من أن هذه المنهجية ليست مشهورة بشكل استثنائي ، إلا أن عددًا كبيرًا من العلامات التجارية الضخمة تفعل ذلك مرارًا وتكرارًا وتحصل على نتائج مذهلة.
- احصل باستمرار على بعض المعلومات حول:
هل فعلوا ... سابقا؟
هل جربوا ....؟
كيف تعامل التفكير في آخر عنصر قمت بنشره؟
كيف تعامل التفكير في العناصر الخاصة بك؟
ما هو أفضل عنصر في هذه الصورة؟
كيف تعامل مثل معظم فيما يتعلق بالمواد أو العلامة التجارية الخاصة بك؟
ما عليك سوى سؤالهم والسماح لهم بتقديم وجهات نظرهم ، ولكن تأكد من التفاعل معهم أيضًا ، ومن خلال القيام بذلك في بعض الأحيان ، ستبدأ الاتصال بالتأكيد.
ملاحظة: تواصل دائمًا مع عملائك ، وحاول الرد على كل ملاحظاتهم على منشوراتك ، لأن هذا سيجعلهم مرتبطين بك أو بصورتك.
7. قدم أفضل مشاركاتك
التقنيات السابقة التي أشرنا إليها مجانية إلى حد كبير ، لكن هذه المنهجية تتوقع منك دفع بعض النقود ، لذلك في حالة عدم وجود خطة إنفاق للإعلان على Facebook ، لا تركز عليها.
إحدى النصائح التي قرأتها من عدد كبير من المتخصصين في Facebook هي تقديم أفضل الهدايا الجذابة للجمهور الذي تركز عليه.
هذا سيجعلك تواجه تحديًا أقل ، في ضوء حقيقة أن المادة فعالة حتى الآن ، لذا ستكون متأكدًا من نتائجها ، حيث إن الوصول إلى رقم أكبر سيعدك بالتزام مرتفع بشكل استثنائي.
يمكنك البحث بشكل أعمق عن كيفية عمل إعلانات مدعومة من خلال مساعدنا الذي تم توزيعه مؤخرًا: كيفية عمل ترويج مدعوم على Facebook (الخطوات موضحة بالصور).
8. التحقيق والتعزيز
إذا كانت هناك قاعدة واحدة للعرض الإلكتروني ، فهي تفصيل كل المعلومات التي يمكنك الحصول عليها.
هذا على أساس أنه من خلال النتائج التي ستحصل عليها ، ستعرف ما إذا كنت قد تغلبت على ما فعلته أو تعثرت ، وقبل كل شيء ، قد تدرك الأغراض الكامنة وراء رخائك أو خيبة أملك ، وسوف تفعل ذلك.
تعليقات
إرسال تعليق