} 6 طرق مقنعة لجذب ضيوف مجانيين من Instagram 2022

القائمة الرئيسية

الصفحات

6 طرق مقنعة لجذب ضيوف مجانيين من Instagram 2022

 6 طرق مقنعة لجذب ضيوف مجانيين من Instagram 2022



تسويق


ضيوف انستغرام مجانا

Instagram هو مجال يسعى فيه مصممو المحتوى إلى تقديم خيالهم ، وربما أكثر الوجهات إقناعًا بين العملاء من جميع دول العالم تقريبًا. إنها تحتل المرتبة الثالثة في قائمة أكثر مواقع التواصل الشخصية طويلة المدى المعروفة ، ولديها العديد من النجوم البارزين والقوى.


يستخدم تطبيق Instagram أكثر من مليار و 300 مليون عميل ، ولديه أكثر من 200 مليون سجل عمل ، ويمكن ملاحظة أن هذه الأرقام في ارتفاع مستمر.


على الرغم من حقيقة أنه تطبيق يعطي جوهرًا بصريًا بشكل أساسي ، إلا أنه يقوس على الوصلات ويسمح فقط بإضافتها إلى القاعدة.


ومع ذلك ، باتباع بعض الخدع المباشرة ، يمكنك الحصول على عدد كبير من ضيوف Instagram المجانيين ، وهذا إلى حد كبير ما سنحاول توضيحه على الفور. ستوفر لك الأسطر التالية إصلاحات ذكية للحصول على ضيوف إضافيين من Instagram مجانًا تمامًا.


سنتحدث أيضًا عن كيفية استغلال جميع أجهزة Instagram لمضاعفة حركة المرور على موقعك أو مدونتك. نحن نضمن لك أكبر ميزة ، وترتيب منطقي يمكنك تطبيقه بسرعة بعد إغلاق هذه الصفحة!


في الوقت الحالي ، يجب أن نبدأ في الكشف عن كيفية مساعدة الضيوف من Instagram من خلال 6 وسائل متميزة ، وكيفية الاستفادة من كل تقنية بشكل مناسب لجذب عدد كبير من الضيوف إلى مدونتك أو موقعك أو حتى متجرك على الويب.


1. مذكرات


تعد السيرة الذاتية أو الحيوية هي المفتاح الأساسي في هذه القائمة لتحقيق هدفك ، وهو الحصول على ضيوف مجانيين من Instagram


إنه أوضح مكان حيث يمكنك إضافة اتصال تفاعلي واحد فقط ، ويمكن أن يكون هذا الاتصال فوريًا إلى صفحة الويب أو المدونة ، وقد يكون اتصالاً جيدًا بإحدى المهام التي تقوم بتشغيلها في الإطار الزمني الحالي ، أو البند الخاص بك ضرب سحق.


فيما يلي مجموعة من الطرق القابلة للتطبيق لاستغلال السيرة الذاتية في جذب الزوار إلى موقعك:


1. ندرك أنك بحاجة إلى وضع اتصال صفحتك المقصودة في المقدمة ، إلا أن إضافة اتصال استثنائي يوجه المؤيدين إلى الموضوع أو العنصر الذي تضمنه في القصص أو المنشورات يومًا بيوم يكون أكثر أهمية.


هذا على أساس أن جمهور Instagram أكثر حرصًا على المحتوى المرئي ، لذلك بافتراض أنك توجههم إلى الصفحة المقصودة لموقعك سيشعرون بالضياع ، ولن يتمكنوا من الوصول إلى ما كانوا يبحثون عنه بالتأكيد يأملون في مشاهدته.


وبالتالي ، نشجعك على تغيير الاتصال في السيرة الذاتية بين الحين والآخر وفقًا لفكرة المهمة على موقعك ، أو العنصر الأكثر شهرة وبيعًا في الإطار الزمني الحالي.


2. العمل على سعة ووظيفة الاتصال المضاف في السيرة الذاتية سيحث المؤيدين على النقر عليه. هذا ليس تأكيدًا شاملاً بشكل موثق ولكنه بدلاً من ذلك التجربة الفردية لمنظمة حسن وعظيم ، أسلوب وطريقة الحياة.


حيث توسعت حركة المرور إلى موقعهم من Instagram بنسبة 179٪ عن العادي بعد أن تحولوا إلى مشاريع لتحسين ومراقبة عمليات الانضمام في السيرة الذاتية ، فكيف يمكنك التعامل مع الاتصال الحيوي ، والتسبب في تحقيق أكبر عدد يمكن تصوره من الضيوف؟


من الواضح من خلال استخدام اثنين من الأدوات التي تساعد ، بشكل عام مقابل رسوم ، ومع ذلك نقترح تجربة جهاز Linkin.bio اللاحق ، والذي يحتوي على ترتيب مجاني.


سيمكنك هذا الجهاز من تخطيط صفحة تحتوي على كل واحدة من الاتصالات المهمة لموقعك أو متجرك عبر الإنترنت ، والتحكم فيها وتغييرها بسهولة وفقًا لأهداف العرض الخاصة بك في وقت معين.


بدلاً من قيام عميل Instagram بزيارة اتصال بصفحة معينة على موقع الويب الخاص بك ، أو زيارة الصفحة المقصودة لينتهي به الأمر مشغولاً ، فسوف يزورون صفحة تهدف صراحةً إلى إرشادهم إلى اتصالات مهمة لصفحة الويب الخاصة بك أو متجرك عبر الإنترنت.


3. نحن ندرك أن مناقشة مادة مهمة يمكن أن تكون كئيبة ، ولكننا نحتاج إلى الضغط على أن المراحل الماضية أو التالية لا طائل من ورائها في توسيع حركة المرور من Instagram ، على افتراض أن مادتك مرهقة وغير إبداعية.


تعامل مع إعطاء مادة رائعة على Instagram كقاعدة ، والتركيز على تقديم النصائح وإظهار إنجازاتك وصفقاتك ، وحاول الانتباه إلى تقييمات مؤيديك والمشاركة في الاهتمام بمخاوفهم.


المحتوى هو الإلهام الأساسي والتقدم الرئيسي للمنتسبين لك لاختيار ما يجب القيام به على الفور ، إما الانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك والتقاط اتصالك ، أو مغادرة الصفحة بشكل عام!


4. نظرًا لأهمية الاتصال في السيرة الذاتية ، يجب عليك أيضًا التأكد من أنه ليس من الصعب الوصول إليها من مجموعة واسعة من الهواتف. مع الأخذ في الاعتبار أن 100٪ من الضيوف إلى التطبيق يدخلون عبر الهاتف ، يجب ضمان الدخول البسيط إلى الموقع.


تساعدك أداة اختبار التوافق مع الأجهزة الجوّالة من Google في معرفة ما إذا كانت صفحة موقع الويب مناسبة لهواتف مختلفة.

2. التوزيعات


التوزيعات أو المنشورات هي نقطة تفاعل سجلك على Instagram ، وبهذه الطريقة تكون نقطة اتصال موقعك. إنه الشيء الرئيسي الذي يبدأ الضيف في الاطلاع عليه بعد السيرة الذاتية. بافتراض أن ما تقدمه له قيمة ، فإنك تضمن ضيفًا آخر لموقعك مقابل لا شيء تمامًا.


بعد ذلك ، سنقدم بعض الأفكار والأفكار التي ستساعدك في التسبب في ملاحظة موقعك من Instagram ، ولكن لا يزال لديك خيار الاستفادة من هذه الأفكار ، وتأكد من إنشاء حساب تجاري وليس سجلاً فرديًا ، ويجب علينا بداية..


1. يعتبر تسليط الضوء على Insights ذا قيمة استثنائية لمتابعة السجل الخاص بك تمامًا كما هو الحال على Facebook ، فهو يساعدك في معرفة التوجهات والتجمعات العمرية لمحبيك ، وأكثر الهدايا جاذبية لهم وهذه مجرد البداية.


هذه المعلومات مفيدة في إنشاء الترتيبات والأنظمة المحتملة للتعامل مع السجل الخاص بك ومن ثم جذب المخلصين منه إلى موقعك ، نظرًا لأن إدراك المنشورات الأكثر سهولة هو طريقتك الأساسية للحصول على التعاون المثالي وعدد الزيارات.


2. يجب أن تكون الصور المستخدمة في منشوراتك صريحة لهذا السبب ، كما أوضحنا حتى الآن ؛ غالبًا ما يفكر جمهور Instagram حول المكون المرئي ، لذا خطط لصور وتسجيلات مذهلة من الدرجة الممتازة ، وتتناسب أحجامها مع مرحلة Instagram.


يمكّنك جهاز مثل Canva من تغيير صورك وتسجيلاتك إلى الجوانب التي تناسب Instagram دون الوقوع في فخ قص أو تعديل أي قطعة منها.


يمكنك أيضًا الرجوع إلى الصور والتسجيلات التي التقطتها بنفسك ، ولكن كن حذرًا مع طبيعة الكاميرا المستخدمة وتغيير أوضاع التصوير. إذا كان لديك رفيق لديه خبرة في التصوير الفوتوغرافي ، يمكنك مساعدته.


قد تشعر أن ما ورد أعلاه واسع بشكل مفرط وأن مناقشة جودة الصورة يمكن أن تكون منهكة ، ومع ذلك يمكنك تغيير وجهة نظرك عندما تدرك أن 130 مليون عميل على Instagram ينقرون على منشورات التسوق كل شهر. ما يدفع هؤلاء الأفراد بشكل أساسي إلى النقر على هذا النوع من المنشورات هو جودتها.


3. التوضيح أو التسمية التوضيحية للصورة هو أحد المكونات التي تحتاج إلى النظر فيها بشكل لا يصدق. يمكن للضيف الاطلاع على شيء مثل 15 كلمة قبل الضغط على عرض المزيد. ونريد هنا توضيحًا يدفع هذا الضيف إلى إنهاء المطالعة ، أو توضيحًا لا يتجاوز هذا العدد بأي حال من الأحوال.


قبل أن تكتب ما هو في مقدمة أفكارك في مربع التصوير ، اسأل نفسك أي تسمية توضيحية ترغب في الاطلاع على هذا النوع من المنشورات؟ في الواقع ، أميل إلى التسمية التوضيحية التي تثيرني لتقديم وجهة نظري ، أو تحرضني على اكتشاف المزيد.


على سبيل المثال ، بافتراض أن التوزيع لموقع إخباري يعلن عن هزة في واحدة من العواصم الرئيسية على هذا الكوكب ، اترك كل التفاصيل الدقيقة التي تحتاجها لتمرير الصورة وفي الصورة يؤلف.






3. قصص يوما بعد يوم


القصص المتضمنة هي مفتاحك الثالث في هذه القائمة للحصول على ضيوف مجانيين من Instagram ، وللأسف يتجاهل العديد من العلامات التجارية والمعلنين المشهورين استخدام هذا المفتاح. نريد أن نصدق أنك لا تفعل ذلك أيضًا.


وفقًا لـ TechCrunch ، اعتبارًا من يناير 2020 ؛ ينشر ما يقرب من 500 مليون عميل قصصًا باستمرار ، يوضح لنا هذا القياس الاهتمام غير العادي لعملاء التطبيق بالقصص اليومية. إذن كيف يمكننا الاستفادة من القصص؟


1. انتشر بشكل ثابت ودائم لدفع الأفراد للنقر على موقعك على الاتصال في Bio ، هذه هي طريقتك المؤكدة للوصول إلى أكبر عدد من مجموعة الاهتمامات.


من الواضح أن قصة Instagram يومًا بعد يوم تختفي بعد 24 ساعة فقط. وبالتالي ، فإن تجاهل رسالتك لفترة طويلة قد يؤجلك وفقًا للنمط الذي تظهر فيه مع المصلين الحريصين على تخصصك.


بدلاً من أن تقوم بالنشر بشكل روتيني مما سيضع مادتك إلى الأبد في مستوى عالٍ في التطبيق.


2. يجب عليك تضمين الجمهور في عرضك والابتعاد عن الطريقة الأكثر شيوعًا للترويج لموقعك الذي يتحول إلى ممارسة يومية ودورة ضغط. اطرح استفسارات باستمرار ...


الموديل (أي نغمة هي خيارك الأفضل ، الأزرق أم الأحمر؟ شاهد المزيد من النغمات الرائعة من خلال النقر على الاتصال في السيرة الذاتية). يمكنك أيضًا إجراء استطلاعات الرأي باستخدام تعبير CTA لتحفيز الضيوف على المشاركة.


3. ستؤدي إضافة منطقة إلى القصة اليومية التي توزعها إلى جذب المزيد من الاهتمام وتكرس مجال تخصصك.


على سبيل المثال ، تخيل أنك تمتلك موقعًا يبيع الكتب. علاوة على ذلك ، التقطت صورة لك من مكتب عام يزوره العديد من الأفراد باستمرار. هل ستكون قادرًا على تصور مقدار التعاون في هذا المتجر

4. يحمل الهاشتاغ أهمية مماثلة في القصص اليومية كما هو الحال في التوزيعات. تحتاج إلى الاستفادة منه بشكل جيد وذكاء. قم ببحث مكثف عن أهم علامات التصنيف في مجال عملك.


نقترح أن يكون لديك علامة تصنيف تحتوي على نسبة كتابة للمدونة من 500000 إلى 800000 مشاركة ، أكثر من ذلك سيجعل حساباتك تختفي بسرعة بسبب الجاذبية ، وأقلها علامات التصنيف التي لا تحظى بشهرة كافية.


نؤكد أيضًا أنه لا تظهر جميع الصور أو المحتوى الذي تقدمه في قصص الهاشتاج اليومية في مجموعات المنشورات على التطبيق. حيث يفرض التطبيق شروطا من حيث طبيعة الصور ومستوى التعاون عليها لعرضها.


5. تتمثل إحدى الخطط المبتكرة لاستغلال القصص اليومية في مشاركة حكايات وتوزيعات الآخرين على التطبيق ، لا سيما إذا كان لديهم سمعة سيئة أو أتباع متنوعين بالقرب من عدد أتباعك.


يفضل الأفراد عدم متابعة سجل أو زيارة موقع يتطلب زيارته باستمرار ، وسجله مجرد ترويج للموقع. تجلب لك مشاركة المشاركة أيضًا المزيد من الاهتمام وحركة المرور المجانية ، وتجنبك الوقوع في شرك "نضوب العلامة التجارية".


6. تخيل سيناريو حصلت فيه إحدى قصصك اليومية على استجابة استثنائية في فتراتها الطويلة الرئيسية التي يتم مشاركتها. يمكنك بلا شك جعلها جزءًا من صفحتك الخاصة عن طريق إدخالها في الميزة.


الميزات عبارة عن قصص يومية أيضًا ولكنها عالقة بحيث يمكن لأي شخص يزور Instagram الخاص بك رؤيتها. ضع أكثر القصص اليومية وضوحًا وأهمية وبديهية.


نشجعك أيضًا على تقسيم هذه الميزات كما هو موضح في موقع الويب أو المدونة الخاصة بك للعمل مع إدخال العناصر أو الإدارات إلى الضيف.


7. التمرير لأعلى هو العنصر الرئيسي في القصص اليومية التي تسمح بإضافة اتصال ، ومع ذلك قد يكون لديك خيار الاستفادة منه بافتراض أن لديك ما يزيد عن 10 آلاف متابع في السجل.


اتبع الخطوات السابقة لتطوير سجلك لاستغلال هذا العنصر.


4. القوى التي لا يستهان بها


Instagram هو الاستخدام الأكثر شعبية للقوى التي لا يستهان بها ، حيث يشاركون صورهم ومجلاتهم بشكل متقطع ، تمامًا مثل إشعارات عناصر مختلفة أو أكواد تخفيض السعر في العديد من المواقع. أي أن القوى الكبرى تحكم Instagram في الواقع.


كما هو معروف ، تعد الإعلانات القوية إحدى الطرق المثمرة والفعالة لتوسيع حركة المرور إلى المواقع. ومع ذلك ، فإننا بشكل عام ندرك أيضًا أنهم يتقاضون مبلغًا ضخمًا من النقود للاعتراف بالعروض المعروضة ، وخادمنا هنا مجاني .. كيف يمكن تحقيق الشرط؟


1. قم ببحث لائق عن القوة التي تناسب مهمتك. يجب أن تُبنى قراراتك على القوة التي يُحسب لها حساب مع نطاق وعدد المصلين ومجموعة المصالح. يجب أن تتطابق هذه المتغيرات مع المهمة التي ستقوم بتشغيلها.


2. الجزء الأكبر من القوات التي لا يستهان بها ، ولا سيما القوى الهائلة ، لديها قائمة قيم للمنشورات ، والفيديو ، والقصص اليومية ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، لحسن الحظ ، هذا لا ينسق بالضبط مع القوى الأقل الشهيرة والوصول.


نظرًا لأن موقعك شاب ومشروعك في مراحله الأولى ، فإننا نتوقع أنه يجب عليك إدارة القوى التي لا يستهان بها في مساحتك أو مدينتك ، يمكنك البدء من خلال تقديم هدايا أو هدايا من هذه الشركات القوية من العنصر الذي تبيعه في المقابل توقع الدعاية التكميلية.


إذا كان هذا المركز القوي لديه 100000 مؤيد على Instagram ، على سبيل المثال ، فسترى ارتفاعًا في حالة الجمود في ساعة الذروة على موقعك عندما يتم احتساب هذه القوة بالإبلاغ عن العنصر المجاني الخاص بك ، خاصةً في حالة عدم وجود فرصة أن يتم تصوير هذا العنصر من قبل الدرجة الأولى و يستحق.


من المحتمل جدًا أن تكون هذه الإستراتيجية هي أفضل طريقة للحصول على ضيوف من Instagram على أساس أنها لا تظهر كإعلانات مباشرة.


على سبيل المثال ، يعمل صانع الشوكولاتة Lindt جنبًا إلى جنب مع العديد من الشركات القوية ، بما في ذلك خبيرة العافية لوسي ماونتن ، التي لديها ما يقرب من جزء كبير من مليون شخص.


نظرًا للهبات المجانية التي تقدمها المنظمة ، يعتقد الجزء الأكبر من عملاء لوسي في صانع الشوكولاتة Lindt أنه لا يتم نشره! هذا على أساس أن أيا من التجمعين لم يكشف بشكل لا لبس فيه أن هذا التعاون هو في الواقع إعلان.


3. في حال نجح الأمر واستفدت من فرصة استراحة الحظ مع إحدى الشركات القوية وبرزت بما يكفي ليتم ملاحظتك ، تذكر بيان هذه الإعلانات المجانية وتقديمها في الميزات لتحقيق ميزة طويلة الأمد منها .


في Winners ، درسنا مؤخرًا كيفية استغلال القوى القوية في الترويج للعلامة التجارية في المقالة الموجودة أدناه:


الطريقة الأكثر فاعلية لاستخدام القوى التي لا يستهان بها للإعلان عن صورتك


5.  الفيديو


في عام 2021 ، يشارك حوالي 78 بالمائة من العملاء المتنقلين تسجيلات تتناقض مع أنواع مختلفة من المحتوى عبر الوسائط المستندة إلى الويب. يمنحنا هذا القياس نظرة سريعة على أهمية التسجيلات بشكل عام و Instagram على وجه التحديد.


هناك نوعان من التسجيلات التي يمكن مشاركتها على التطبيق والاستفادة المثالية من دخول المؤيدين إلى صفحة الويب أو المدونة. سوف ندرس هذين النوعين بشكل شامل.


أولا تسجيلات IGTV

إنه عنصر تم إرساله مؤخرًا من التطبيق يسمح بإضافة تسجيلات يمكن أن تكون أطول من 30 دقيقة.


تتضمن البيانات المهمة حول IGTV ما يلي:


1. ما الفرق بين تسجيلات IGTV وتسجيلات Instagram العادية؟ IGTV هو تمييز تم إرساله مؤخرًا يسمح لك بإضافة تسجيلات أطول ، بسعة ملء الشاشة! لذلك فهي ملك صانعي في أي حال.


2. الشيء الأكثر إلحاحًا أن تكون على دراية بهذا المكون الرائع هو أنه ثاني عنصر يتم وضعه على Instagram حيث يمكنك وضع اتصالات تفاعلية!


3. ما يجعل IGTV غير عادي للمعلنين ورواد الأعمال هو أنه يسمح بالتسوق مباشرة من التطبيق عن طريق وضع علامات على العناصر وربطها بتسجيلاتهم.


4. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التخفيضات في IGTV مفتوحة بشكل فعال لأولئك المستوحاة من مضمونها دون أي عروض ترويجية ، حيث تستهدف حسابات Instagram بشكل أساسي مجموعة الاهتمامات بشكل مباشر.


يمكنك التأكد من ذلك عند الإطلاع على Instagram ، سترى أنه بافتراض أنك محبوب في الطهي ، على سبيل المثال ، فإن الغالبية العظمى من التسجيلات التي تظهر لك هي خطط!


5. تحتاج ببساطة إلى تحديد الوسوم بشكل صحيح والمتابعة بحذر. أثناء تصوير محتوى الفيديو ، يمكن للمشاهدين الاستمرار في الاطلاع على النص التوضيحي بعلامة اختيار واحدة فقط على عرض المزيد.


ثانيا تسجيلات  Reels

إنه عنصر آخر للتسجيلات أرسله تطبيق Instagram بالمثل مؤخرًا ، وليس على الإطلاق مثل IGTV ، فهو يسمح بنشر مقاطع صغيرة من 15 إلى 30 ثانية ، على سبيل المثال. يقبل عدد قليل من المتخصصين أنه المنافس الجديد والقوي لـ TIkTok.


  • طرق صنع بكرات رائعة:


1. تكسر مشابك البكرات القيود المعتادة حول الترويج والمعلنين ، وتحملها بالقرب من جمهورها وعملائها. وفقًا لذلك ، نقترح أن تقدم في البداية بيانات سريعة ورائعة.


كلما زادت سرعة المشابك وكلما زادت أهمية المادة التي تقدمها ، زاد عدد المصلين الذين يزورون صفحتك ومن صفحتك إلى موقعك.


2. إنه لأمر عظيم أن تواجه الصعوبات مع رفاقك! على سبيل المثال ، اختبار قراءة كتاب في يومين ومشاركة الكتاب في Reel. أنشئ وسمًا باسمك وأضفه في مربع التصوير بالفيديو ، على سبيل المثال # bookin2days.


يجذب هذا النوع من المشبك حشدًا من الأشخاص الحريصين على تخصصك ، كما أن الدائرة الأكثر اتساعًا من العروض تشير إلى المزيد من حركة المرور على موقعك.


3. للحصول على ضيوف من Instagram بمساعدة البكرات ، عليك التوقف عن الحديث لبعض الوقت! علاوة على ذلك ، شارك المزيد في تسجيلات الخلفية. على سبيل المثال؛ يعني أنك تريد حقًا تجهيز العنصر المتاح للشراء.


ومن المعقول كذلك أن هذه المشاهد قادمة من موقعك ، قفل بسيط على الطريقة الأكثر كفاءة لاستغلال المقترحات من الموقع وكيفية الشراء دون أي مشكلة!


ستعمل هذه الأشياء على تحريك المياه الساكنة على موقعك ، وتساعد في توسيع صفقاتك واهتمامك بالعناصر الخاصة بك بشكل أساسي ، ويميل الجميع نحو الاطلاع على القصص الفعالة طوال الوقت!




6. DM


إليك معلومات أخرى مبهجة .. تجمعات DM أو الرسائل الخاصة على Instagram هي المكان الثالث لك في التطبيق حيث يمكنك إضافة اتصالات تفاعلية!


  • إذن كيف يمكنني الاستفادة من تمييز DM على Instagram؟


1. تتيح لك رسائل Instagram تكوين التجمعات ، مثل تجمعات Facebook أو WhatsApp أو Telegram. يمكنك استغلال ذلك عن طريق تكوين تجمع خاص بك ، وإضافة رفاقك وحشدك المثير للاهتمام.


2. تسمح لك هذه التجمعات بالإضافة إلى ذلك لإضافة المزيد من الأفراد! تخيل كيف يمكن أن يساعدك هذا العنصر المحدد.


يمكنك إرسال عروض دافعة من خلال هذه التجمعات في حالة إضافة أفراد جدد ، ويمكنك أيضًا نقل الروابط إلى موقعك إلى صورة جذابة تدفع مجموعة من الأفراد إلى زيارة الموقع كثيرًا قدر الإمكان.


3. افتح المحادثة باستمرار مع مجموعتك الخاصة ، ولا تجعلها تبدو وكأنها مجرد عرض حيلة! سيؤدي ذلك إلى إرهاق وإرهاق يدفع الأفراد إلى مغادرة التجمع.


بالإضافة إلى ذلك ، كن حريصًا على الحصول على أفكارهم حول أفضل طريقة للعمل في معرض موقعك ، والنقاط أو العناصر التي يرغبون في تقديمها ، والجوانب الإيجابية والسلبية الأساسية التي رأوها. كوّن عائلة قوية من خلال هذه المجموعة التي تساعدك في إجراء عملية مثمرة.


4. الإعلان عن التجمعات بطريقة مبتكرة في منشورات Instagram أو في المتجر اليومي.


تعتمد كل نصيحة وأفكار وخطوات سابقة بشكل أساسي على قوة مادتك! نستمر في مساعدتك على أهمية تذكر المواد الخيالية والإبداعية لجذب الجمهور على Instagram لزيارة موقعك. تذكر باستمرار أن المحتوى أمر بالغ الأهمية!


تعليقات